متنوع

7+ من أفضل المدونات الصوتية العلمية لعام 2019

7+ من أفضل المدونات الصوتية العلمية لعام 2019

إذا كنت لا تحب شيئًا أكثر من القليل من العلم في حياتك اليومية ، فقد ترغب في التفكير في الاستماع إلى أي من هذه المدونات الصوتية الرائعة ذات الصلة بالعلوم. القائمة التالية من البودكاست ليست شاملة وليست بترتيب معين.

ذات صلة: 23 من أفضل البرامج في مجال التكنولوجيا والعلوم

ما هو أفضل بودكاست علمي؟

إذا كنت تبحث عن بعض البودكاست العلمي الرائع ، فلا يمكنك أن تخطئ في أي مما يلي. هذه قائمة منتقاة بعناية ولا يُقصد بها بأي حال من الأحوال أن تكون اختيارًا شاملاً.

في نهاية اليوم ، أنت وحدك من يعرف ما يهمك. اخرج إلى هناك واعثر على بعض ملفات البودكاست العلمية الرائعة الأخرى التي تتناولها يوميًا من كل الأشياء العلمية.

1. راديو StarTalk يجب الاستماع إليه

يُعد StarTalk ، الذي يستضيفه أي شخص آخر غير Neil deGrasse Tyson ، أحد أفضل البرامج الصوتية ذات الصلة بالعلوم. هذا البث العلمي والفضائي الممتع بشكل لا يصدق مكرس لجميع الأشياء "الكون".

يحاول هذا البودكاست سد الفجوة بين الثقافة الشعبية والعلم بروح الدعابة والوضوح والعاطفة. كل أسبوع ، ينضم إلى deGrasse Tyson مجموعة كبيرة ومتنوعة من المضيفين الكوميديين والمشاهير والضيوف المميزين الآخرين.

يحتوي هذا البودكاست العلمي الرائع على كل ما تحتاجه في أي وقت للحصول على اللقطة الأسبوعية المنتظمة في ذراعك لجميع مساحات الأشياء.

2. 60-Second Science يستحق المراهنة

تقدم لك 60-Second Science من Scientific American جميع تحديثات أخبار العلوم اليومية باختصار 60 ثانية رشقات نارية. يتم استضافته من قبل العديد من أعضاء فريق Scientific American ويقدم المحتوى يوميًا.

تأكد من التسجيل للحصول على موجز منتظم خلال أيام الأسبوع للتقارير السريعة والتعليقات الثاقبة حول عالم العلوم. قدم لنفسك معروفًا واحصل على 60 ثانية من العلم في حياتك.

3. إن Infinite Monkey Cage مثير جدا للاهتمام

يعد The Infinite Monkey Cage من إنتاج BBC ، وهو عبارة عن بودكاست آخر رائع متعلق بالعلوم. يُعد هذا البودكاست ، الذي يقدمه البروفيسور بريان كوكس وروبن إينس ، طريقة رائعة لمواكبة آخر المستجدات في عالم العلوم.

يتم تقديم كل حلقة بطريقة بارعة ، وتلقي نظرة مثيرة للاهتمام على العالم من خلال عيون اثنين من العلماء. العرض ليس خائفًا من معالجة القضايا الخلافية وغالبًا ما يضم مجموعة رائعة من الضيوف.

يتم تقديم هذا البودكاست بأسلوب ترفيهي وممتع ، وغالبًا ما يضم ضيوفًا من خلفيات مختلفة بما في ذلك العلماء والممثلون الكوميديون والمبدعون.

4. دليل المشككين إلى الكون هو واحد من أفضل دليل

دليل المشككين إلى الكون هو بودكاست رائع آخر متعلق بالعلوم تحتاجه في حياتك. مثل الآخرين المذكورين أعلاه ، هذا بودكاست علمي أسبوعي يناقش المد والجزر الحاليين لعالم العلوم.

يتضمن أيضًا مقاطع منتظمة عن العلوم الزائفة وأشياء أخرى مثيرة للاهتمام. يستضيفه ستيفن نوفيلا ويقدم عرضًا رائعًا ترفيهيًا وشاملًا يعزز التفكير النقدي وتعزيز الفهم العام للعلم.

5. Talk Nerdy رائع أيضًا

Talk Nerdy هو برنامج بودكاست آخر رائع متعلق بالعلوم قد ترغب في التفكير في الاشتراك فيه. استضافته كارا سانتا ماريا ، هذا البودكاست جديد نسبيًا ولكنه موصى به بشدة من قبل العديد من الأشخاص.

كرست كارا عملها في حياتها لتحسين المعرفة العلمية وفهم العلوم لعامة الناس ، وقد أمضت وقتها في هضم العلوم وشرحها بتنسيق سهل الفهم عبر مختلف المنصات الإعلامية.

إنها أيضًا واحدة من أحدث الأعضاء الرائعيندليل المشككين إلى الكون البودكاست المذكور أعلاه. يجمع Talk Nerdy بين المقابلات الذكية والفضول الملهم لكل شيء علمي.

6. أشياء يجب أن تعرفها - - نعم ، يجب عليك حقًا

Stuff You should Know هو أيضًا بودكاست علمي رائع يستحق الاستماع إليه. استضافه تشارلز براينت وجوش كلارك ، هذا البودكاست مخصص لدغدغة عقلك من خلال استكشاف بعض الموضوعات الأقل شهرة في كثير من الأحيان.

تتضمن أسئلة مثل كيف تعمل مدافن النفايات؟ كيف تعمل المحيطات؟ كيف يعمل البعوض؟ من المؤكد أنك ستقضي وقتك بحكمة من خلال ضبطها بانتظام.

"انضم إلى Josh و Chuck وهما يستكشفان العلم وراء الأشياء التي يجب أن تعرفها عن كل شيء من الجينات إلى جزر غالاباغوس. SYSK يغطي الكثير من الحقائق المثيرة للاهتمام حول جميع الأشياء الشائعة من حولنا وكيفية عملها." - geekwrapped.com.

7. العلماء العراة بارعون

وأخيرًا ، فإن العلماء العراة هو بودكاست رائع آخر متعلق بالعلوم تحتاجه في حياتك. يستضيف هذا البودكاست العديد من الباحثين في جامعة كامبريدج ، وهو مثير جدًا للاهتمام حقًا.

وفقًا لملعب المبيعات الخاص بهم ، فإن The Naked Scientists هي "مجموعة من الأطباء والباحثين من جامعة كامبريدج على دراية بوسائل الإعلام الذين يجردون العلم من ضرورياته الأساسية ويروجون له لعامة الناس".

ستجد بالتأكيد الفريق المتنوع في Naked Scientists جذابًا وممتعًا (في بعض الأحيان). كما أنهم قادرون على شرح بطريقة سهلة الفهم بعض الموضوعات العلمية الصعبة للغاية على أساس أسبوعي.

مهما كانت كلمة تحذير ، فقد تتضمن الحلقات جرعات كبيرة من الفكاهة البريطانية. تعتبر نفسك حذرا!

ما هي أفضل البودكاست في 2018؟

هناك العديد من ملفات البودكاست الرائعة على الشبكة ، ولكن بعضها يتم نشره على نطاق صفوة. وفقًا لمواقع مثل time.com ، إليك بعضًا من الأفضل لعام 2018: -

  • في الظلام.
  • وضع الشراهة: هاري بوتر.
  • الموائل.
  • الحلم.
  • البرية.
  • الحصول على فضول مع جوناثان فان نيس.
  • كل شيء على قيد الحياة.
  • 30 مقابل 30: بيكرام.

ما هو البودكاست الجيد للاستماع إليه؟

مثل أي شيء في الحياة ، سيعتمد هذا تمامًا على اهتماماتك وأذواقك. ولكن هناك بعض ملفات البودكاست المشهورة جدًا مع جمهور كبير جدًا.

في حين أن هذا لا يعني بالضرورة أنك ستستمتع بها شخصيًا ، "الدليل على البودينج في الأكل" كما يقول المثل الشهير.

بصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه ، وفقًا لمواقع مثل themanual.com ، إليك بعض البودكاست الرائع للنظر في الاستماع إليه: -

  • لعبة حياتنا.
  • غير محجوب.
  • خبير كرسي بذراعين مع Dax Shepherd.
  • نحن نحب الشرب.
  • قتل بلدة صغيرة.

ما هو أفضل بودكاست؟

مرة أخرى ، كما ذكرنا سابقًا ، هناك العديد من البودكاست الرائع. ولكن هناك بعضها يأتي في مرتبة عالية أو يستمع إليه بانتظام ملايين الأشخاص حول العالم كل يوم.

إذا كانت الشعبية مقياسًا جيدًا في تقديرك (على الرغم من أن هذا غالبًا ما يكون ناجحًا وفاتًا) ، فإليك بعض أكثر البرامج التي يتم الاستماع إليها من جميع أنحاء العالم. هذه القائمة مقدمة من موقع samuelthomasdavies.com.

  • هواء نقي من NPR.
  • مسلسل من هذه الحياة الأمريكية.
  • هذه الحياة الأمريكية من هذه الحياة الأمريكية.
  • كوكب المال من NPR.
  • Radiolab من استوديوهات WNYC.
  • راديو Freakonomics مع ستيفن جيه دوبنر.
  • تجربة جو روجان مع جو روجان. - - في رأي المؤلف ، هذا أحد أفضل البودكاست المتوازن على الشبكة. إنه يغطي العديد من الموضوعات المختلفة وسيبقيك مستمتعًا لساعات متتالية. تحقق أيضًا من قناة YouTube. أنت لن تخيب.


شاهد الفيديو: ارباح المدونات كم المدونة مع توضيح لاهم الاعلانات المربحه (كانون الثاني 2022).